Category Archives: باب الغين غ

تفسير حلم و تأويل رؤيا غض البصر

    تفسير حلم و تأويل رؤيا غض البصر غض البصر هو في المنام دليل على المحافظة على أوامر اللّه تعالى ونواهيه، لقوله تعالى: (قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ويحفظوا فروجهم).   أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا عفريت تفسير حلم و تأويل رؤيا عظمة تفسير حلم و تأويل رؤيا عظم فك الحوت تفسير… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا غطيط النائم

    تفسير حلم و تأويل رؤيا غطيط النائم غطيط النائم هو في المنام دليل على إدراك عدوه إياه، وعلى كشف ما يريد ستره. وربما دلّ على الأمن من الخوف، لأنه استغراق في النوم، والنوم راحة وأمن. ومَن رأى رجلاً يغط في نومه فإن الغاط غافل.   أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا عفريت… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا عقوبة

تفسير حلم و تأويل رؤيا عقوبة عقوبة إذا حلمت أن عقوبات قد فرضت عليك فهذا ينبئ بأنك ستنوء بواجبات والتزامات تجعلك متمرداً. أما إذا دفعت غرامة في الحلم كعقوبة فهذا ينبئ بالمرض والخسائر المادية. إذا تهربت من دفع غرامة فرضت عليك كعقوبة فسوف تفوز في مسابقة. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا معلم مدرسة… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا عناق

تفسير حلم و تأويل رؤيا عناق عناق إذا حلمت بعناق فسوف تكون خائباً في شؤون الحب والعمل. إذا حلمت امرأة أنها تعانق رجلاً فسوف تقبل عروضاً للصداقة ذات طبيعة مربية مع الرجال. إذا عانقت امرأة متزوجة رجالاً آخرين غير زوجها فسوف تعرض شرفها للخطر بقبول اهتمام وإعجاب الآخرين في غياب زوجها. إذا حلمت أنك تعانق… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا غابة

تفسير حلم و تأويل رؤيا غابة إذا لحت بغابات فإن هذا سيؤدي إلى تغيير طبيعي في شؤونك. إذا بدت الغابات خضراء فسوف يكون التغيير محظوظاً.. إذا كانت الغابات خالية من الخضرة فإن هذا الحلم فاجع. إذا رأيت غابات تحترق فإن هذا يدل على أن خططك سوف تصل إلى نضج مرض. سوف يشع النجاح بالفضل عليك.… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا غار

تفسير حلم و تأويل رؤيا غار غار يؤدي الحلم بالغار إلى النجاح والشهرة. سوف تنال مشاعر جديدة في الحب. وسوف تكون المشاريع مثقلة بالمكاسب. إذا كللت فتاة راس حبيبها بالغار فإن هذا يدل على أنها ستحظى برجل مخلص ورجل شهير يتودد إليها.   أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا معلم مدرسة تفسير حلم و… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا غاز

تفسير حلم و تأويل رؤيا غاز غاز إذا حلمت بغاز فإن هذا يعني أنك سوف تضمر آراء مؤذية للآخرين مما سيدفعك إلى معاملتهم بظلم وسوف تعاني الندم من جراء ذلك. إذا حلمت أنك اختنقت بغاز فإن هذا يعني أنك تواجه مشكلة سوف تتعرض لها دون مبرر بسبب استهتارك وإهمالك. إذا حاولت أن تسوق الغاز إلى… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا غاسلة ملابس بالأجرة

تفسير حلم و تأويل رؤيا غاسلة ملابس بالأجرة غاسلة ملابس بالأجرة ترمز رؤية المرأة التي تغسل الملابس بالأجرة في الحلم إلى خيانة ومغامرة غريبة. وبالنسبة لرجل الأعمال، أو المزارع، يشير هذا الحلم إلى توسع التجارة ومحصول وفير. إذا حلمت امرأة أنها تغسل ملابس بالأجرة فإن هذا يدل على أنها سوف تطرح اللباقة جانباً لكي تجد… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا غبار

تفسير حلم و تأويل رؤيا غبار غبار إذا حلمت أن الغبار يغطيك فإن هذا يشير إلى أن فشل الآخرين سوف يؤذيك بشكل طفيف على صعيد العمل. بالنسبة للفتاة فإن هذا الحلم يدل على أن حبيبها سوف ينحيها جانباً بسبب حب جديد. إذا خلصت نفسك من الغبار إلى حدود معقولة فسوف تزيل خسارة. أقرا أيضا تفسير… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا غراب الزيتون

تفسير حلم و تأويل رؤيا غراب الزيتون غراب الزيتون إذا رأيت غراب الزيتون فإن هذا يعني صحة معتلة ومشاجرات. إذا قبضت على غراب الزيتون فسوف تفوق الأعداء مكراً. إذا حلمت أنك قتلت واحداً، فسوف تصل إليك ملكية متنازع عليها. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا معلم مدرسة تفسير حلم و تأويل رؤيا معمودية تفسير… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا غراب أسود

تفسير حلم و تأويل رؤيا غراب أسود غراب أسود الغراب الأسود في الحلم فأل سيئ ويعني تراجعاً وخسارة في التجارة وخلافات في محيط الأسرة. ويعني أيضاً أن الحالم يمكن أن يدخل في خصام وعراك مع الآخرين. لذا يتوجب على الحالم أن يلزم جانب الحذر قولاً وفعلاً بعد هذا الحلم. أما بالنسبة للفتاة فهذا الحلم يعني… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا غراب

تفسير حلم و تأويل رؤيا غراب غراب إذا حلمت برؤية غراب فهذا يعني نحساً وحزناً. إذا سمعت الغراب ينعب، فسوف تقع تحت تأثير آخرين من أجل تبديد الثروة. بالنسبة للشاب، يكون هذا إشارة خضوع لغواية امرأة ماكرة. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا معلم مدرسة تفسير حلم و تأويل رؤيا معمودية تفسير حلم و… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا غجري

تفسير حلم و تأويل رؤيا غجري غجري إذا حلمت بزيارة خيمة غجري فسوف تتلقى عرضاً ذا أهمية وسوف تتحرى موقف الأحزاب من تضررك. إذا رأت امرأة غجرياً يقرأ لها طالعها فإن هذا يحذرها من زواج سريع وطائش. وإذا كانت متزوجة فسوف تغار على زوجها بإفراط. إذا أجرى رجل أية محادثة مع غجري فمن المحتمل أن… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا غبش

تفسير حلم و تأويل رؤيا غبش غبش إذا رأيت أجساماً مغبشة في أحلامك فإن هذا ينبئ بعدم الإخلاص في الصداقة ومشاريع غير مؤكدة. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا معلم مدرسة تفسير حلم و تأويل رؤيا معمودية تفسير حلم و تأويل رؤيا معول تفسير حلم و تأويل رؤيا معي تفسير حلم و تأويل رؤيا… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا غريب

تفسير حلم و تأويل رؤيا غريب غريب إذا حلمت بغريب يدخل السرور إلى قلبك فإن هذا يدل على صحة جيدة وبيئة سارة. أما إذا سبب لك الاستياء فابحث عن خيبات الأمر. إذا حلمت أنك غريب فإن هذا يدل على صداقات دائمة. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا معلم مدرسة تفسير حلم و تأويل رؤيا… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا غرفة الحمام

تفسير حلم و تأويل رؤيا غرفة الحمام غرفة الحمام إذا رأيت وروداً بيضاء في غرفة الحمام ووروداً صفراء في صندوق فهذا يدل على أن المرض سوف يتداخل مع المتعة ولكن أفراحاً طويلة الأمد سوف تنجم عن هذا الإحباط. إذا حلمت فتاة بغرفة حمام فإن هذا ينبئ أن ميولا تتجه كثيراً نحو المتع الرخيصة والعبث. أقرا… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا غرفة

تفسير حلم و تأويل رؤيا غرفة غرفة إذا رأيت نفسك في غرفة جميلة ومفروشة بأثاث ثمين فإن ذلك يتضمن رزقاً مفاجئاً إما عن طريق ميراث من أقرباء تجهلهم، أو من خلال مضاربة تجارية. أما بالنسبة للفتاة فيعني هذا الحلم أن شخصاً غريباً وثرياً سوف يعرض عليها زواجاً واستقراراً جميلاً. إذا كانت الغرفة بسيطة الأثاث فسيكون… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا غرير

تفسير حلم و تأويل رؤيا غرير غرير إذا حلمت بالغرير فإن هذا يشير إلى الحظ بعد معارك مع الشدائد. ” الغرير: حيوان ثديي قصير القوائم يحتفر في الأرض أو جرة يسكن فيها ” . أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا معلم مدرسة تفسير حلم و تأويل رؤيا معمودية تفسير حلم و تأويل رؤيا معول… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا غزل

تفسير حلم و تأويل رؤيا غزل غزل إذا حلمت بأنك تغزل النسيج فسوف تدخل في مشاريع وأعمال ناجحة تعود عليك بالخير. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا معلم مدرسة تفسير حلم و تأويل رؤيا معمودية تفسير حلم و تأويل رؤيا معول تفسير حلم و تأويل رؤيا معي تفسير حلم و تأويل رؤيا معينة تفسير… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا غزل كتان

تفسير حلم و تأويل رؤيا غزل كتان غزل كتان ينبئ غزل الكتان أنك سوف تلجأ إلى عادات اقتصادية ومثابرة. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا معلم مدرسة تفسير حلم و تأويل رؤيا معمودية تفسير حلم و تأويل رؤيا معول تفسير حلم و تأويل رؤيا معي تفسير حلم و تأويل رؤيا معينة تفسير حلم و… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا غسق

تفسير حلم و تأويل رؤيا غسق غسق يبعث هذا الحلم على الحزن. أنه نذير انحراف مبكر وآمال لا تتحقق. مستقبل قاتم في التجارة والسعي وراء أي مطلب من أي طبيعة كان سوف يكون طويل الأمد بعد هذا الحلم. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا معلم مدرسة تفسير حلم و تأويل رؤيا معمودية تفسير حلم… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا غش

تفسير حلم و تأويل رؤيا غش غش إذا حلمت أنك ضحية غش في العمل فسوف تقابل أناساً ماكرين سوف يسعون إلى إغلاق طرق الثروة في وجهك. إذا حلم الشبان أنهم تعرضوا للغش في الألعاب فإن هذا ينبئ أنهم سوف يفقدون حبيباتهم بسبب مشاجرات وسوء فهم. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا معلم مدرسة تفسير… Read More »