Category Archives: باب رؤية الملائكة

تفسير حلم و تأويل رؤيا اسرافيل عليه السلام

تفسير حلم و تأويل رؤيا اسرافيل عليه السلام ومن رأى إسرافيل عليه السلام محزوناَ ينفخ في الصور، وظن أنّه سمعه وحده دون غيره فإنّ صاحب الرؤيا يموت. فإن كان يظن أنّ أهل ذلك الموضع سمعوه ظهر في ذلك الموضع موت ذريع. وقيل إنّ هذه الرؤيا تدل على انتشار العدل بعد انتشار الظلم، وعلى هلاك الظلمة… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا الصعود مع الملائكة

تفسير حلم و تأويل رؤيا الصعود مع الملائكة وإن رأى أنّه يطير مع الملائكة أو يصعد معهم إلى السماء، ولا يرجع، نال شرفاً في الدنيا ثم يستشهد. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا يوسف عليه السلام تفسير احلام و تأويل رؤيا كأن اباه قد مرض تفسير احلام و تأويل رؤيا كأن بنيها مرضوا تفسير… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا الملائكة في موضع على خيل

تفسير حلم و تأويل رؤيا الملائكة في موضع على خيل وإن رأى الملائكة في موضع على خيل، هلك هناك جبار، وإن رأى طيوراً تطير ولا يعرف أعيائها فهي ملائكة، ورؤيتهم في المنام في مكان دليل على الانتقام من الظالمين ونصر المظلومين. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا يوسف عليه السلام تفسير احلام و تأويل… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا الملائكة كرام كاتبين

تفسير حلم و تأويل رؤيا الملائكة كرام كاتبين ومن رأى الكرام الكاتبين، نال السرور والفرح في الدنيا والآخرِة، ورزق حسن الخاتمة إن كان من أهل الصلاح، وإلا خيف عليه لقوله تعالى: ” كِراماَ كَاتِبِينَ يَعْلَمُون ما تَفْعَلُون ” . أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا يوسف عليه السلام تفسير احلام و تأويل رؤيا كأن… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا الملائكة يسلمون عليه

تفسير حلم و تأويل رؤيا الملائكة يسلمون عليه ومن رأى كأنّ الملائكة يسلمون عليه، أتاه الله بصيرة في حياته وختم له بالخير. وحكي أنّ شمويل اليهودي التاجر، رأى في منامه وكان في سفر، كأنّ الملائكة يصلّون عليه، فسأل معبراً، فقال إنّك تدخل في دين الله وشريعة رسوله صلى الله عليه وسلم لقوله تعالى: ” هو… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا الملائكة يضجون

تفسير حلم و تأويل رؤيا الملائكة يضجون وإن رأى كأنّ الملائكة يضجون، خرب بيته ومسكنه. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا يوسف عليه السلام تفسير احلام و تأويل رؤيا كأن اباه قد مرض تفسير احلام و تأويل رؤيا كأن بنيها مرضوا تفسير احلام و تأويل رؤيا كأنّه مريض وليس له طبيب تفسير احلام و… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا الملك في صورة رق

تفسير حلم و تأويل رؤيا الملك في صورة رق ومن رأى وإن كان في رق أعتق أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا يوسف عليه السلام تفسير احلام و تأويل رؤيا كأن اباه قد مرض تفسير احلام و تأويل رؤيا كأن بنيها مرضوا تفسير احلام و تأويل رؤيا كأنّه مريض وليس له طبيب تفسير احلام… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا الملك في صورة شاب

تفسير حلم و تأويل رؤيا الملك في صورة شاب ورؤيته في صورة الشبان، دليل على الزمان الحاضر أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا يوسف عليه السلام تفسير احلام و تأويل رؤيا كأن اباه قد مرض تفسير احلام و تأويل رؤيا كأن بنيها مرضوا تفسير احلام و تأويل رؤيا كأنّه مريض وليس له طبيب تفسير… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا الملك في صورة شريف

تفسير حلم و تأويل رؤيا الملك في صورة شريف ومن رأى وإن كان شريفاً نال رياسة أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا يوسف عليه السلام تفسير احلام و تأويل رؤيا كأن اباه قد مرض تفسير احلام و تأويل رؤيا كأن بنيها مرضوا تفسير احلام و تأويل رؤيا كأنّه مريض وليس له طبيب تفسير احلام… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا الملك في صورة شيخ

تفسير حلم و تأويل رؤيا الملك في صورة شيخ إنّ رؤية الملك في صورة شيخ دليل على الزمان الماضي أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا يوسف عليه السلام تفسير احلام و تأويل رؤيا كأن اباه قد مرض تفسير احلام و تأويل رؤيا كأن بنيها مرضوا تفسير احلام و تأويل رؤيا كأنّه مريض وليس له… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا الملك في صورة صبي

تفسير حلم و تأويل رؤيا الملك في صورة صبي ورؤيته في صورة صبي، دليل على الزمان المستقبل أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا يوسف عليه السلام تفسير احلام و تأويل رؤيا كأن اباه قد مرض تفسير احلام و تأويل رؤيا كأن بنيها مرضوا تفسير احلام و تأويل رؤيا كأنّه مريض وليس له طبيب تفسير… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا الملك في صورة مرض

تفسير حلم و تأويل رؤيا الملك في صورة مرض ومن رأى إن كان مريضاً دلت هذه الرؤيا على موته. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا يوسف عليه السلام تفسير احلام و تأويل رؤيا كأن اباه قد مرض تفسير احلام و تأويل رؤيا كأن بنيها مرضوا تفسير احلام و تأويل رؤيا كأنّه مريض وليس له… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا الملك في صورة ملك

تفسير حلم و تأويل رؤيا الملك في صورة ملك ومن رأى كأنّه صار في صورة ملك، فإن كان في شدة، نال الفرج أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا يوسف عليه السلام تفسير احلام و تأويل رؤيا كأن اباه قد مرض تفسير احلام و تأويل رؤيا كأن بنيها مرضوا تفسير احلام و تأويل رؤيا كأنّه… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا النظر الى الملائكة

تفسير حلم و تأويل رؤيا النظر الى الملائكة وإن رأى كأنّه ينظر إلى الملائكة أصابته مصيبة، لقوله تعالى: ” يومَ يَرَوْنَ الملاَئِكَةَ لا بُشْرَى يَوْمَئذٍ للمُجْرِمِين ” وإن رأى كأنّ الملائكة يلعنونه فذلك دليل على وهن دينه. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا يوسف عليه السلام تفسير احلام و تأويل رؤيا كأن اباه قد… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا جبرائيل عليه السلام

تفسير حلم و تأويل رؤيا جبرائيل عليه السلام فإن رأى كأنّه يعادي جبريل وميكائيل أو يجادلهما، فإنّه في أمر يحل به نقمة الله تعالى من ساعة إلى ساعة، وكان رأيه موافقاً لرأي اليهود، نعوذ بالله. وإن رأى أنّه أخذ من جبريل طعاماً، فإنّه يكون من أهل الجنة إن شاء الله وإن رآه حزيناً مهموماً أصابته… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا رهطاً من الملائكة

تفسير حلم و تأويل رؤيا رهطاً من الملائكة وإن رأى رهطاً من الملائكة في بلد أو محلة أو قرية، فإنّه يموت هناك عالم أو زاهد، أو يقتل رجل مظلوم، أو تهدم دار على قوم. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا يوسف عليه السلام تفسير احلام و تأويل رؤيا كأن اباه قد مرض تفسير احلام… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا في رؤيا الملائكة عليهم السلام

تفسير حلم و تأويل رؤيا في رؤيا الملائكة عليهم السلام في رؤيا الملائكة عليهم السلام سمعت أبا الفضل أحمد بن عمران الهروي بمكة حرسها الله تعالى. قال سمعت أبا بكر بن القاري، يقول: سمعت أبا بكر جعفر بن الخياط الشيخ الصالح يقول: رأيت النبي صلى الله عليه وسلم في النوم جالساً معه جماعة من الفقراء،… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا مصارعة الملائكة

تفسير حلم و تأويل رؤيا مصارعة الملائكة فإن رأى أنّه يصارع ملكاً، نال هماَ وذلاً بعد العز. وإن رأى مريض كأنّ ملكاً يواقع ملكاً، قرب موته. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا يوسف عليه السلام تفسير احلام و تأويل رؤيا كأن اباه قد مرض تفسير احلام و تأويل رؤيا كأن بنيها مرضوا تفسير احلام… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا ملائكة راكعين

تفسير حلم و تأويل رؤيا ملائكة راكعين وإن رآهم راكعين بينِ يديه أو ساجدين له، نال أمانيه وعلا ذكره وأمره، أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا يوسف عليه السلام تفسير احلام و تأويل رؤيا كأن اباه قد مرض تفسير احلام و تأويل رؤيا كأن بنيها مرضوا تفسير احلام و تأويل رؤيا كأنّه مريض وليس… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا ملائكة يصنعون مثل صناعته

تفسير حلم و تأويل رؤيا ملائكة يصنعون مثل صناعته وإن رأى كأنّ ملائكة يصنعون مثل صناعته، دل ذلك على ارتفاقه بصناعته. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا يوسف عليه السلام تفسير احلام و تأويل رؤيا كأن اباه قد مرض تفسير احلام و تأويل رؤيا كأن بنيها مرضوا تفسير احلام و تأويل رؤيا كأنّه مريض… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا ملك الموت عليه السلام

تفسير حلم و تأويل رؤيا ملك الموت عليه السلام ومن رأى ملك الموت عليه السلام مسروراً مات شهيداً، فإن رآه باسراً ساخطاً مات على غير توبة، ومن رأى كأنّه يصارعه فصرعه مات، فإن لم يكن صرعه أشفى على الموت ثم نجاه الله، وقيل من رأى ملك الموت طال عمره. وحكي عن حمزة الزيات قال: رأيت… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا ملك في موضع حرب

تفسير حلم و تأويل رؤيا ملك في موضع حرب وإن رأى كأنّ الملائكة في موضمع حرب، ظفر بالأعداء أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا يوسف عليه السلام تفسير احلام و تأويل رؤيا كأن اباه قد مرض تفسير احلام و تأويل رؤيا كأن بنيها مرضوا تفسير احلام و تأويل رؤيا كأنّه مريض وليس له طبيب… Read More »