تفسير احلام و تأويل رؤيا رؤية الرضاع

بواسطة | سبتمبر 7, 2015
موقع تفسير الاحلام | 3580 مشاهدة | 0 التعليقات
تفسير احلام و تأويل رؤيا رؤية الرضاع

تفسير احلام و تأويل رؤيا رؤية الرضاع

تفسير احلام و تأويل رؤيا رؤية الرضاع

وأما الرضاع فمن رأى أن أحدا يرضع من ثديه فلا خير فيه للراضع ولا للمرضع ومن رأى أنه يرضع ثدي امرأة فإنه يمرض وإن امرأة رأت أن رجلا ارتضع لبنها فإنه يأخذ من مالها على قدر ذلك وهي كارهة وإن رأت أنها ترضع من ثديها لبنا فإنه ميراث من بنتها وإن رأت أنها ترضع من ثدي رجل لا خير فيه وإن رضعت من ثدي امرأة أخرى ففيه خلاف وأما رضع القضيب فهو صالح للراضع والمرضع وحصول خير وقضاء حاجة وأما من الأعضاء إن در فهو خير للراضع ولا خير فيه للمرضع ومن رأى أنه يرضع من حيوان فهو حصول مال ومنفعة وقال بعضهم رؤية الرضاع حصول مال فإن كان من إنسان أو حيوان لا يؤكل لحمه فهو مال حرام وإن كان من حيوان يؤكل لحمه فهو حلال وقيل من رأى أنه يرضع صبيا أو يرضع منه فإنه يحبس وينال شدة وقال بعضهم من رأى أنه يرضع من ثدي أمه فهو حصول عز ومرتبة ومن رأى أنه يطوف على النساء ويمص ثديهن فإنه رجل يحب اللواط

 

اقرأ ايضا

تفسير احلام و تأويل رؤيا رؤية الثعبان

تفسير احلام و تأويل رؤيا رؤية السباع

تفسير احلام و تأويل رؤيا رؤية الخنفساء

تفسير احلام و تأويل رؤيا رؤية الضفدع

تفسير احلام و تأويل رؤيا حوت

تفسير احلام و تأويل رؤيا رؤية الكلب

تفسير احلام و تأويل رؤيا رؤية الوزغ

تفسير احلام و تأويل رؤيا رؤية الهدهد

تفسير احلام و تأويل رؤيا رؤية بقر الوحش والظباء والأرانب

تفسير احلام و تأويل رؤيا تحقيق

تفسير احلام و تأويل رؤيا جندب أمريكي

تفسير حلم و تأويل رؤيا ديناميت

تفسير احلام و تأويل رؤيا جرادة

تفسير احلام و تأويل رؤيا خادم

تفسير احلام و تأويل رؤيا حكمة

تفسير احلام و تأويل رؤيا حمام بخار

اقراء ايضا

تفسير احلام متشابها



الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.