Category Archives: باب الفاء ف

تفسير حلم و تأويل رؤيا فاطمة

    تفسير حلم و تأويل رؤيا فاطمة فاطمة بنت رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلّم تدل رؤيتها في المنام على فقد الأزواج والأباء والأمهات.   أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا عفريت تفسير حلم و تأويل رؤيا عظمة تفسير حلم و تأويل رؤيا عظم فك الحوت تفسير حلم و تأويل رؤيا عطلة تفسير… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا فرزان الشطرنج

    تفسير حلم و تأويل رؤيا فرزان الشطرنج فرزان الشطرنج تدل رؤيته في المنام على المنصب الجليل. انظر أيضاً الشطرنج. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا عفريت تفسير حلم و تأويل رؤيا عظمة تفسير حلم و تأويل رؤيا عظم فك الحوت تفسير حلم و تأويل رؤيا عطلة تفسير حلم و تأويل رؤيا عظمتان… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا فَرَس الشطرنج

    تفسير حلم و تأويل رؤيا فَرَس الشطرنج فَرَس الشطرنج تدل رؤيته في المنام على العقود من المال. وربما دلّت على الاحتيال للقبض. وللمريض على النزع والموت. انظر أيضاً الشطرنج. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا عفريت تفسير حلم و تأويل رؤيا عظمة تفسير حلم و تأويل رؤيا عظم فك الحوت تفسير حلم… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا فرعون

    تفسير حلم و تأويل رؤيا فرعون فرعون هو في المنام عدو الدين. ومن رأى فرعون حسن الحال فهو سوء حال الإمام وقومه، كما أن سوء حال فرعون حسن حال الإمام وقومه. ومن رأى أنه تحوّل فرعوناً فإنه ينال قوة، ويفسد دينه. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا عفريت تفسير حلم و تأويل… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا فعل الخير

    تفسير حلم و تأويل رؤيا فعل الخير فعل الخير مَن رأى أنه أنفق مالاً في طاعة اللّه تعالى فإنه يُرزَق مالاً، لقوله تعالى: (وما تنفقوا من خير يوفّ إليك وأنتم لا تظلمون). فإن لم يفعل الخير وكان في حرب لم يُنصَر، وإن كانت له تجارة خسر فيها.   أقرا أيضا تفسير حلم و… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا فعل الشر

    تفسير حلم و تأويل رؤيا فعل الشر فعل الشر هو في المنام يدل على هم ونكد يلقاه الإنسان في اليقظة.   أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا عفريت تفسير حلم و تأويل رؤيا عظمة تفسير حلم و تأويل رؤيا عظم فك الحوت تفسير حلم و تأويل رؤيا عطلة تفسير حلم و تأويل… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا فك الشيء

    تفسير حلم و تأويل رؤيا فك الشيء فك الشيء هو في المنام وحشة بين الجمع والفك.   أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا عفريت تفسير حلم و تأويل رؤيا عظمة تفسير حلم و تأويل رؤيا عظم فك الحوت تفسير حلم و تأويل رؤيا عطلة تفسير حلم و تأويل رؤيا عظمتان متصلبتان تفسير… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا فلكة المغزل

    تفسير حلم و تأويل رؤيا فلكة المغزل فلكة المغزل إذا رأت المرأة أنها أصابت فلكة مغزل تزوجت. فإن ضاعت الفلكة وكانت ذات زوج طلقها زوجها. فإن رأت أنها ردت الفلكة إلى المغزل راجعها زوجها. فإن رأت أنها تنقض غزلها فإنها تنقض عهدها. وفلكة المغزل دالة على الثبات في الأمور وعلى الدليل للمسافر والزواج… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا فيل الشطرنج

  تفسير حلم و تأويل رؤيا فيل الشطرنج فيل الشطرنج تدل رؤيته في المنام على اللهو واللعب، والزمانة لمن ترجى حركته عند الحاجة أو القعود عن السعي. انظر أيضاً الشطرنج.   أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا عفريت تفسير حلم و تأويل رؤيا عظمة تفسير حلم و تأويل رؤيا عظم فك الحوت تفسير حلم… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا فأر

تفسير حلم و تأويل رؤيا فأر تنبئ الفئران في الحلم بمشاكل في محيط الأسرة وعدم إخلاص الأصدقاء كما عني اختناقاً في مجال التجارة والعمل. إذا قتلت فأراً في الحلم فهذا يعني أنك سوف تنتصر على أعدائك. إذا تركت الفأر يهرب فهذا ينبئ بمشاكل ونزاعات. إذا حلمت فتاة بفأر فإن هذا ينبئ بوجود أعداء غير منظورين… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا فأر النجار

تفسير حلم و تأويل رؤيا فأر النجار فأر النجار إذا رأيت في الحلم نجاراً يستعمل فأرة النجارة فهذا ينبيء بأنك سوف تتقدم سريعاً وسوف تنجح في تجارتك وأعمالك. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا معلم مدرسة تفسير حلم و تأويل رؤيا معمودية تفسير حلم و تأويل رؤيا معول تفسير حلم و تأويل رؤيا معي… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا فأس

تفسير حلم و تأويل رؤيا فأس فأس إذا رأيت فأساً في حلم فإن هذا ينبئ أن أي استمتاع يمكن أن تحصل عليه سوف يعتمد على صراعاتك وطاقتك. إذا رأيت الآخرين يستخدمون فأساً فإن هذا ينبئ أن أصدقاءك سوف يكونون نشيطين وممتلئين بالحيوية جاعلين من وجودك متعة عندما تكون بقربهم. إذا رأت فتاة فأساً فإن هذا… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا فائدة

تفسير حلم و تأويل رؤيا فائدة فائدة إذا حلمت بفائدة فهذا ينبئ بأن النجاح سيكون حليفك قريباً. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا معلم مدرسة تفسير حلم و تأويل رؤيا معمودية تفسير حلم و تأويل رؤيا معول تفسير حلم و تأويل رؤيا معي تفسير حلم و تأويل رؤيا معينة تفسير حلم و تأويل رؤيا… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا فاتيكان

تفسير حلم و تأويل رؤيا فاتيكان فاتيكان إذا رأيت الفاتيكان في الحلم فهذا ينبئ بأن المسرات والأفراح ستهبط عليك. إذا حلمت أنك ترى ملوكاً وأمراء يتحدثون إلى البابا، فسوف تتعرف على أناس مشهورين. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا معلم مدرسة تفسير حلم و تأويل رؤيا معمودية تفسير حلم و تأويل رؤيا معول تفسير… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا فارس

تفسير حلم و تأويل رؤيا فارس فارس إذا حلمت أنك ترى فرقة من الفرسان فهذا يعني تقدماً شخصياً ومنزلة متميزة. قد تصاحب ارتقاءك ضجة قليلة. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا معلم مدرسة تفسير حلم و تأويل رؤيا معمودية تفسير حلم و تأويل رؤيا معول تفسير حلم و تأويل رؤيا معي تفسير حلم و… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا فاصولياء

تفسير حلم و تأويل رؤيا فاصولياء فاصولياء الحلم بالفاصولياء حلم سيئ. إذا رأيتها تنمو فإن هذا ينذر بهموم ومرض بين الأطفال. الفاصولياء اليابسة تعني الكثير من الإحباط في الشؤون الدنيوية. ويجب اتخاذ الحذر لمنع الأمراض المعدية من الانتشار. إذا حلمت أنك تأكلها فإن هذا يتضمن محنة أو مرضاً لصديق أثير جداً. أقرا أيضا تفسير حلم… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا فاكهة

تفسير حلم و تأويل رؤيا فاكهة فاكهة ينبئ الحلم برؤية فاكهة ناضجة بين أوراقها الخضراء عادة بمستقبل زاهر للحالم. أما الفاكهة الفجة فتعني جهوداً خائبة أو عملاً متسرعاً. إذا حلمت فتاة أنها أكلت فاكهة فجة فإن هذا يعني انحدارها وفقدان ميراث. أكل الفاكهة غير مؤات عادة. إذا اشتريت أو بعت فاكهة فإن هذا يعني عملاً… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا فالس

تفسير حلم و تأويل رؤيا فالس فالس إذا رأيت رقصة الفالس فإن هذا ينبئ أنك سوف تبني علاقات سعيدة مع شخص بتهج ومغامر. إما إذا رقصت فتاة رقصة الفالس مع حبيبها فإن هذا يعني إنها سوف تكون محط كثير من الإعجاب، ولكن لن يسعى أحد إلى اتخاذها زوجة. وإذا رأت أن حبيبها يرقص الفالس مع… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا فتاة

تفسير حلم و تأويل رؤيا فتاة فتاة إذا حلمت برؤية فتاة متألقة وحسنة المنظر فإن هذا ينبئ بمشاريع سارة ومتع عائلية. إذا كانت نحيلة وشاحبة فإن هذا يعني أنه سيكون لديك عاجز في العائلة ومصائب كثيرة. إذا حلم رجل أنه فتاة فسوف يكون واهن العقل أو سيصبح ممثلاً ويأخذ أدوار النساء. أقرا أيضا تفسير حلم… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا فتاة وقحة

تفسير حلم و تأويل رؤيا فتاة وقحة فتاة وقحة تدل رؤية الفتاة الوقحة في الحلم على انتصارك على عدو ماكر. إذا قتلت فتاة وقحة في الحلم فسوف تنال رغباتك ومآربك. إذا حلمت فتاة أنها مولعة بفراء تلبسه فتاة وقحة فهذا ينبئ بأنها ستجد الحب والحماية في شخص كريم للغاية. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا فتق

تفسير حلم و تأويل رؤيا فتق إذا رأيت في الحلم أنك مصاب بفتق فهذا ينبئ بأن مشاكل واضطرابات بدنية سوف تحدث معك أو أنك ستدخل في مشاجرات وخصام. إذا رأيت أشخاصاً مصابين بفتق فهذا ينبئ بأنك سوف تكون مهدداً بالتورط في مشاكل غير قابلة للإصلاح. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا معلم مدرسة تفسير… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا فتيل شمعة

تفسير حلم و تأويل رؤيا فتيل شمعة فتيل شمعة إذا حلمت أنك تشعل فتائل شموع فإن هذا يعني أن بعض الأحداث المثيرة سوف تجعلك مع أصدقاء طال غيابهم. إذا أطفأتها فإن هذا يشير إلى أوقات عصيبة وسوف يحبط المرض فرصاً مرجوة لمقابلة أصدقاء متميزين. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا معلم مدرسة تفسير حلم… Read More »