Category Archives: باب الصاد ص

تفسير حلم و تأويل رؤيا صالح

  تفسير حلم و تأويل رؤيا صالح صالح عليه السلام، مَن رآه في المنام فإنه ينال من قوم سفهاء هماً وغماً، ثم يظفر بهم. ومَن رأى صالحاً عليه السلام فإنه في قوله صادق، ولكن أعداءه يتسلطون عليه ثم يظفر بهم.     أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا عفريت تفسير حلم و تأويل رؤيا… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا صفرة اللون

  تفسير حلم و تأويل رؤيا صفرة اللون صفرة اللون من رأى في المنام أن لون وجهه أصفر ناله مرض. وقيل: يكون وجيهاً في الآخرة ويكون من المقربين. وصفرة الوجه في المنام تدل على الذل والحسد، وقد تكون الصفرة في الوجه دليلاً على النفاق. وقيل: صفرة الوجه تدل على العبادة والتهجد بالليل، وربما دلّت الصفرة… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا صك الوجه

  تفسير حلم و تأويل رؤيا صك الوجه صك الوجه هو في المنام دليل على الولد الذكر بعد الإياس منه، لقوله تعالى: (فصكت وجهها).   أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا عفريت تفسير حلم و تأويل رؤيا عظمة تفسير حلم و تأويل رؤيا عظم فك الحوت تفسير حلم و تأويل رؤيا عطلة تفسير حلم… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا صهر الإنسان

  تفسير حلم و تأويل رؤيا صهر الإنسان صهر الإنسان الصهر في المنام لمن ليس له صهر في اليقظة يدل على النصرة على الأعداء، وعلى الأمن من الخوف.     أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا عفريت تفسير حلم و تأويل رؤيا عظمة تفسير حلم و تأويل رؤيا عظم فك الحوت تفسير حلم و… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا صهوبة اللحية

  تفسير حلم و تأويل رؤيا صهوبة اللحية صهوبة اللحية هي في المنام فتنة، خاصة إن خالطها الشعر الأبيض في المنام.   أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا عفريت تفسير حلم و تأويل رؤيا عظمة تفسير حلم و تأويل رؤيا عظم فك الحوت تفسير حلم و تأويل رؤيا عطلة تفسير حلم و تأويل رؤيا… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا صابون

تفسير حلم و تأويل رؤيا صابون صابون يعني الصابون في الحلم أن الصداقة ستحمل إليك كثيراً من المسرات واللحظات الحلوة. وبالنسبة للمزارعين فسوف يلازمهم النجاح في كل درب يطرقونه. بالنسبة للفتاة: إذا حلمت أنها تصنع الصابون فهذا ينبئ بأنها ستعيش في سلام ورضى وسوف تتمتع بالكفاءات والخصال الحميدة.   أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا صاري

تفسير حلم و تأويل رؤيا صاري صاري تدل صواري السفن في الحلم على قيامك برحلة بحرية طويلة وسعيدة. كما تدل على اكتساب أصدقاء جد وتبوؤ مناصب جديدة. تنبئ صواري السفن الغارقة بحدوث تبدل مفاجئ في ظروفك يتطلب حرمانك من ملذات ومباهج كثيرة. إذا رأى بحار صاري سفينة في الحلم فهذا يعني أنه سيسافر قريباً في… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا صانع الاحذية

تفسير حلم و تأويل رؤيا صانع الاحذية إذا حلمت بصانع الأحذية فهذا يدل على أن الظروف غير مؤاتية لدخولك في مشاريع وأعمال. إذا حلمت امرأة أن زوجها أو حبيبها صانع أحذية فهذا يدل على أنها إنسانة قادرة ومؤهلة لتحقيق أمنياتها وأحلامها. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا عفريت تفسير حلم و تأويل رؤيا عظمة… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا صانع الفخار

تفسير حلم و تأويل رؤيا صانع الفخار صانع الفخار إذا حلمت بصانع الفخار فهذا ينبئ بالعمل المتواصل الدؤوب الذي سيغلب أفضل الثمار. إذا حلمت فتاة بذلك فسوف تنهمك في أمور تسعدها. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا عفريت تفسير حلم و تأويل رؤيا عظمة تفسير حلم و تأويل رؤيا عظم فك الحوت تفسير حلم… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا صانع كراسي

تفسير حلم و تأويل رؤيا صانع كراسي صانع كراسي إذا حلمت برؤية صانع كراسي فهذا يعني أن تعباً من عمل مثير ظاهرياً سوف يصيبك. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا عفريت تفسير حلم و تأويل رؤيا عظمة تفسير حلم و تأويل رؤيا عظم فك الحوت تفسير حلم و تأويل رؤيا عطلة تفسير حلم و… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا صباح

تفسير حلم و تأويل رؤيا صباح صباح إذا حلمت بصباح صاف فإن ذلك يرمز إلى السعادة والحظ. وإذا حلمت بصباح غائم فهذا ينبئ بانهماكك في أمور خطيرة تستحوذ على اهتمامك. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا عفريت تفسير حلم و تأويل رؤيا عظمة تفسير حلم و تأويل رؤيا عظم فك الحوت تفسير حلم و… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا صباغ

تفسير حلم و تأويل رؤيا صباغ صباغ إذا حلمت بصباغة أقمشة أو ألبسة فإن حظك الحسن أو السيئ يعتمدان على لون الصباغ. فالألوان الزرقاء والحمراء والذهبية تشير إلى النجاح، أما الألوان السوداء والبيضاء فتشير إلى الحزن في جميع أشكاله . أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا عفريت تفسير حلم و تأويل رؤيا عظمة تفسير… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا صحبة

تفسير حلم و تأويل رؤيا صحبة صحبة إذا حلمت برؤية زوج أو زوجة فهذا يدل على قلق صغير ومرض محتمل. إذا حلمت بصحبة اجتماعية فهذا يعني أن تسليمات خفيفة ورقيقة سوف تشغل انتباهك وتصرفك عن إنجاز واجباتك.   أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا عفريت تفسير حلم و تأويل رؤيا عظمة تفسير حلم و… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا صحراء

تفسير حلم و تأويل رؤيا صحراء صحراء إذا حلمت بالتجول في صحراء قاحلة وكئيبة فهذا يعني مجاعة وارتفاع البحار الهائجة وخسارة فادحة في الأرواح والممتلكات. إذا وجدت فتاة نفسها وحيدة في صحراء فإن صحتها وسمعتها مهددتان وذلك بسبب عدم تحفظها. عليها أن تكون أكثر حرصاً.   أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا عفريت تفسير… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا صحن

تفسير حلم و تأويل رؤيا صحن صحن إذا حلمت امرأة برؤية صحون فسوف تظفر بزوج وتدير المنزل باقتصاد وتدبير. أما إذا كانت متزوجة فمعناه أنها ستحتفظ بحب واحترام زوجها لها بسبب حكمتها في إدارة البيت.   أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا عفريت تفسير حلم و تأويل رؤيا عظمة تفسير حلم و تأويل رؤيا… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا صحيفة

تفسير حلم و تأويل رؤيا صحيفة صحيفة إذا حلمت برؤية صحيفة فهذا يعني أنك ستغش الآخرين في العمل وسيتم اكتشاف هذا وتتأثر به سمعتك. أما إذا حلمت بطباعة صحيفة فهذا يعني فرصاً للسفر إلى الخارج والتعرف على الأصدقاء. أما محاولة قراءة صحيفة وعدم النجاح في ذلك فتعني الفشل في بعض الأعمال والتجارة.   أقرا أيضا… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا صخر

تفسير حلم و تأويل رؤيا صخر صخر إذا رأيت صخوراً في الحلم فسوف تواجه عوائق ومنغصات و شعوراً عاماً بالتعاسة. إذا حلمت أنك تتسلق صخرة عالية منحدرة فهذا يدل على أنك ستواجه مشاكل كما أنك ستعيش في محيط مشبع بالحزن والهم .   أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا عفريت تفسير حلم و تأويل… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا صدا

تفسير حلم و تأويل رؤيا صدا صدا إذا رأيت الصدأ على أشياء أو أجسام ما مثل قطع من الحديد أو التنك فهذا ينبئ بأنك سوف تعيش في محيط غائم حزين يخيم عليه المرض والفقر والأصدقاء المزيفون.   أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا عفريت تفسير حلم و تأويل رؤيا عظمة تفسير حلم و تأويل… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا صدف بحري

تفسير حلم و تأويل رؤيا صدف بحري صدف بحري إذا حلمت بالصدف البحري فهذا يعني أنك سوف تتعامل مع شخص عنيد ولكنه شريف. إذا أكلت الصدف البحري فسوف تتمتع بأملاك شخص آخر. إذا حلمت فتاة أنها تأكل صدفاً بحرياً محمصاً مع حبيبها فإن هذا ينبئ بأنها سوف تتمتع بنقوده وثقته. إذا حلمت أنك مشيت بين… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا صدقة

تفسير حلم و تأويل رؤيا صدقة صدقة إذا حلمت أنك تعطي صدقة فإن هذا يعني أن توسلات الفقراء إليك طالباً للعون سوف تسبب لك الضيق. و سوف يتجمد عملك. إذا حلمت أنك تعطي مؤسسات خيرية فإن حقك في وضع اليد على الأملاك التي تعطي مغلولاً سوف يكون موضع خلاف. وسوف تكون مهدداً بالهموم واعتلال الصحة.… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا صدى

تفسير حلم و تأويل رؤيا صدى صدى إذا حلمت بالصدى فإن هذا ينذر بأن أوقاتاً عصيبة ستمر عليك. قد يجعلك المرض تفقد عملك، وسوف يهجرك أصدقاؤك عندما تكون في حاجة إليهم. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا عفريت تفسير حلم و تأويل رؤيا عظمة تفسير حلم و تأويل رؤيا عظم فك الحوت تفسير حلم… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا صديق

تفسير حلم و تأويل رؤيا صديق صديق إذا حلمت بأصدقاء لطفاء وسعداء فإن هذا يعني أخباراً سارة عنهم أو أنك سوف تراهم قريباً أو ترى أقرباءهم. إذا رأيت صديقك متعباً أو منهكاً فإن هذا يدل على أن مرضاً أو مصيبة قد لحقا به. إذا رأيت أصدقاءك داكني الألوان فإن هذا يعني مرضاً غير عادي لك… Read More »