Category Archives: باب الخاء خ

تفسير احلام و تأويل رؤيا حك الرأس

تفسير احلام و تأويل رؤيا حك الرأس حك الرأس إذا حلمت أنك تحك رأسك بظفرك فهذا يعني أن الغرباء سيضايقونك بنفاقهم وزيفهم. أنت تدرك إخلاصهم الزائف وسعيهم للانتفاع منك.    اقرأ ايضا تفسير احلام و تأويل رؤيا خائن تفسير احلام و تأويل رؤيا خاتم زفاف تفسير احلام و تأويل رؤيا خصوصية تفسير احلام و تأويل… Read More »

تفسير احلام و تأويل رؤيا حلبة السباق

تفسير احلام و تأويل رؤيا حلبة السباق حلبة السباق إذا رأيت حلبة سباق الخيل في الحلم فمعناه أنك ستملك السعادة والثروة بين يديك لكن أصدقاءك الحميمين سينقدون سلوكك الأخلاقي الهابط. إذا رأيت مرجاً أخضر فهذا يعني أن هناك أموراً هامة تجذب وتستحوذ على اهتمامك.    اقرأ ايضا تفسير احلام و تأويل رؤيا خائن تفسير احلام… Read More »

تفسير احلام و تأويل رؤيا خائن

تفسير احلام و تأويل رؤيا خائن خائن تدل رؤيتك لشخص خائن في الحلم على وجود أعداء لك يعملون لتدميرك. وإذا قال شخص عنك أنك خائن أو إذا تخيلت نفسك خائناً فهذا يعني أن الظروف غير مؤاتية لك للأفراح والملذات.   اقرأ أيضا تفسير احلام و تأويل رؤيا داء تفسير احلام و تأويل رؤيا داؤود تفسير… Read More »

تفسير احلام و تأويل رؤيا خاتم زفاف

تفسير احلام و تأويل رؤيا خاتم زفاف خاتم زفاف إذا حلمت امرأة أن خاتم زفافها متألق ولامع فإن هذا ينبئ أنها ستكون محمية من الهموم والخيانة. إذا ضاع أو انكسر فسوف يدخل حياتها حزن كثير عبر موت وتنافر. إذا رأيت خاتم زفاف في يد صديق أو شخص آخر فإن هذا يدل على أنك سوف تستخف… Read More »

تفسير احلام و تأويل رؤيا خاتم

تفسير احلام و تأويل رؤيا خاتم خاتم إذا لبست خاتماً في الحلم فذلك يرمز إلى دخولك مشاريع جديدة تلاقي فيها التوفيق والخير. رؤية الخاتم المكسور ترمز إلى الشجار والتعاسة العائلية لدى المتزوجين. أما غير المتزوجين فهم مهددون بفراق الأحباء. إذا استلمت فتاة خاتماً فهذا يعني أنها بعد اليوم لن تقلق على سلوك حبيبها إذ أنه… Read More »

تفسير احلام و تأويل رؤيا خادم

تفسير احلام و تأويل رؤيا خادم خادم تدل رؤية الخادم في الحلم على أنك ستقضي وقتاً سعيداً مع شخص صديق. وإذا رأيت خادماً نزقاً وقحاً فهذا يعني أن الأعداء سيتكالبون عليك. إذا حلمت بخادم فإن هذا إشارة إلى أنك سوف تكون محظوظاً على الرغم من المظاهر الكئيبة. قد يطوح بك الغضب إلى مشاجرات وهموم تافهة.… Read More »

تفسير احلام و تأويل رؤيا خادمة

تفسير احلام و تأويل رؤيا خادمة خادمة إذا حلمت برؤية خادمة فهذا يعني الزواج بسرعة ممن هو غير مناسب لك ستفشل في ضبط عواطفك. إذا حلمت فتاة أنها تعمل خادمة فهذا يعني أنها ستشترك في عمل طائش أو في مغامرة حمقاء.   اقرأ أيضا تفسير احلام و تأويل رؤيا داء تفسير احلام و تأويل رؤيا… Read More »

تفسير احلام و تأويل رؤيا خادمة غرفة النوم

تفسير احلام و تأويل رؤيا خادمة غرفة النوم خادمة غرفة النوم إذا رأيت خادمة غرفة النوم في حلمك فهذا يعني حظاً سيئاً وتغييرات محددة. إذا حلم رجل أنه يمارس الحب مع خادمة غرفة النوم فإن هذا يدل على أنه من المحتمل أن يجد نفسه موضع سخرية بسبب تصرف غير متحفظ.   اقرأ أيضا تفسير احلام… Read More »

تفسير احلام و تأويل رؤيا خارج البلاد

تفسير احلام و تأويل رؤيا خارج البلاد خارج البلاد إذا حلمت أنك خارج البلاد أو أنك ذاهب خارج البلاد فإن هذا ينبئ أنك ستقوم قريباً برحلة سارة وبصحبة مجموعة وستجد أن من الضروري أن تبعد نفسك عن بلدك المحلي من أجل إقامة مؤقتة في مناخ مختلف.   اقرأ أيضا تفسير احلام و تأويل رؤيا داء… Read More »

تفسير احلام و تأويل رؤيا خالة أو عمة

تفسير احلام و تأويل رؤيا خالة أو عمة خالة أو عمة إذا حلمت فتاة أنها ترى خالتها أو عمتها فإن هذا يدل على أنها سوف تتلقى توبيخاً شديداً من أجل عمل ما مما سوف يسبب لها الكثير من الكآبة. إذا بدت هذه القريبة مبتسمة وسعيدة فإن اختلافاً طفيفاً سوف يفسح المجال للمتعة قريباً.   اقرأ… Read More »

تفسير احلام و تأويل رؤيا خبز

تفسير احلام و تأويل رؤيا خبز خبز لا تبشر عملية الخبز بخير بالنسبة للمرأة. إنها تعني صحة سيئة وهموم أطفال كثر. ويتضمن هذا الحلم بخل وفقر المعيلين.   اقرأ أيضا تفسير احلام و تأويل رؤيا داء تفسير احلام و تأويل رؤيا داؤود تفسير احلام و تأويل رؤيا دائرة تفسير احلام و تأويل رؤيا دائرة البروج… Read More »

تفسير احلام و تأويل رؤيا خبز الجاودار

تفسير احلام و تأويل رؤيا خبز الجاودار خبز الجاودار إذا رأيت أو أكلت خبز الجاودار في الحلم فهذا يعني أن الفرح والخير سيعمران منزلك.   اقرأ أيضا تفسير احلام و تأويل رؤيا داء تفسير احلام و تأويل رؤيا داؤود تفسير احلام و تأويل رؤيا دائرة تفسير احلام و تأويل رؤيا دائرة البروج تفسير احلام و… Read More »

تفسير احلام و تأويل رؤيا خبل

تفسير احلام و تأويل رؤيا خبل خبل إذا حلمت أنك مخبول فإن هذا ينبئ بنتائج مؤسفة لعمل قيد الأعداد في الوقت الحاضر، أو أن صحة معتلة قد تؤدي إلى تغيرات محزنة في مشاريعك. إذا رأيت آخرين مخبولين فإن هذا يعني سلوكاً سيئاً ومعاناة استغاثات من نكبة فقر. يجب العناية جيداً بالصحة بعد هذا الحلم.  … Read More »

تفسير احلام و تأويل رؤيا ختم

تفسير احلام و تأويل رؤيا ختم ختم إذا حلمت أنك ترى أختاماً فإن هذا يدل أنك تتحرق إلى مكان فوق طاقتك أن تصونه. وتظهر أحلام الأختام عادة أن الحالم يتمتع بطموحات عالية وسوف يزج به الاستياء في صراعات لكي يرقي وضعه.   اقرأ أيضا تفسير احلام و تأويل رؤيا داء تفسير احلام و تأويل رؤيا… Read More »

تفسير احلام و تأويل رؤيا خدر

تفسير احلام و تأويل رؤيا خدر خدر إذا حلمت بأن الخدر يدب في جسمك فسوف يزورك المرض وتمر بضيق وكرب.   اقرأ أيضا تفسير احلام و تأويل رؤيا داء تفسير احلام و تأويل رؤيا داؤود تفسير احلام و تأويل رؤيا دائرة تفسير احلام و تأويل رؤيا دائرة البروج تفسير احلام و تأويل رؤيا داما ”… Read More »

تفسير احلام و تأويل رؤيا خدش

تفسير احلام و تأويل رؤيا خدش خدش إذا خدشت الآخرين في الحلم فهذا يعني أن مزاجك سيكون سيئاً وسوف تتسقط هفوات أصدقائك. إذا خدشت في الحلم فسوف تتضرر من موقف معاد يتخذه شخص مخادع.   اقرأ أيضا تفسير احلام و تأويل رؤيا داء تفسير احلام و تأويل رؤيا داؤود تفسير احلام و تأويل رؤيا دائرة… Read More »

تفسير احلام و تأويل رؤيا خراج

تفسير احلام و تأويل رؤيا خراج خراج إذا حلمت أن لديك خراجاً يبدو أنه وصل إلى مرحلة مزمنة فسوف تربكك محنة خاصة بك، وفي الوقت نفسه سوف تجند أعمق مشاعر التعاطف لديك لأحزان الآخرين.   اقرأ أيضا تفسير احلام و تأويل رؤيا داء تفسير احلام و تأويل رؤيا داؤود تفسير احلام و تأويل رؤيا دائرة… Read More »

تفسير احلام و تأويل رؤيا خرافة

تفسير احلام و تأويل رؤيا خرافة خرافة إذا حلمت أنك تقرأ أو تروي حكاية خرافية فإن هذا يشير إلى مهمات مبهجة وتحول أدبي في الذهن. أما بالنسبة للشباب فيعني هذا ارتباطات رومانسية. إذا سمعت أو رويت خرافات دينية فإن هذا يشير إلى أنك ستصبح تقياً ورعاً.   اقرأ أيضا تفسير احلام و تأويل رؤيا داء… Read More »

تفسير احلام و تأويل رؤيا خردل

تفسير احلام و تأويل رؤيا خردل خردل إذا رأى المزارع نبات الخردل يانعاً أخضر فمعناه النجاح والسعادة في حياته. كذلك تعني رؤية نبات الخردل بالنسبة للبحارة ثروة منتظرة. غ حلمت أنك تأكل بذار الخردل وتحس بطعمه اللاذع فهذا يعني أنك ستندم بمرارة على أخطاء ارتكبتها دون تبصر أوقعتك في المشاكل. وإذا حلمت أنك تأكل نبات… Read More »

تفسير احلام و تأويل رؤيا خرطوشة

تفسير احلام و تأويل رؤيا خرطوشة خرطوشة إذا حلمت بخرطوشة فهذا ينبئ بمشاجرات تعيسة وخلافات. هناك قدر معاكس يهددك أو يهدد شخصاً ما يخصك. وإذا كانت الخرطوشة فارغة، فسوف يكون هناك تنويعات حمقاء في مزاملاتك.   اقرأ أيضا تفسير احلام و تأويل رؤيا داء تفسير احلام و تأويل رؤيا داؤود تفسير احلام و تأويل رؤيا… Read More »

تفسير احلام و تأويل رؤيا خرطوم الفيل

تفسير احلام و تأويل رؤيا خرطوم الفيل خرطوم الفيل تدل رؤية خرطوم الفيل في الحلم على أيام صعبة بالنسبة لك يحيط بك الأعداء والشدائد فيها.   اقرأ أيضا تفسير احلام و تأويل رؤيا داء تفسير احلام و تأويل رؤيا داؤود تفسير احلام و تأويل رؤيا دائرة تفسير احلام و تأويل رؤيا دائرة البروج تفسير احلام… Read More »

تفسير احلام و تأويل رؤيا خروف

تفسير احلام و تأويل رؤيا خروف خروف إذا حلمت أن خروفاً يتبعك فذلك فأل سيئ تتوقع منه حدوث أمور تسبب لك الحزن. وإذا رأيت خروفاً يرعى بهدوء فتفسيره أنك ستكسب أصدقاء متنفذين يفعلون ما بوسعهم لخيرك ونجاحك. إذا حلمت أنك تجز صوف خروف فإن هذا يد لعلى فترة من الحيوية والكسب، حيث تنهمر عليك المشاريع… Read More »