تفسير حلم و تأويل رؤيا قبر

بواسطة | فبراير 8, 2015
موقع تفسير الاحلام | 2473 مشاهدة | 0 التعليقات
تفسير حلم و تأويل رؤيا قبر

تفسير حلم و تأويل رؤيا قبر

تفسير حلم و تأويل رؤيا قبر

قبر
إذا رأيت قبوراً في الحلم فهذا ينبئ بالحزن والفشل والخسارة في العمل. إذا كانت القبور قلوبة فإن هذا ينبئ بالإصابة بمرض عضال والموت. إذا رأيت قبرك في الحلم فهذا ينبئ بأنك ستصاب بالمرض وتعيش في جو من الحزن والهم. إذا قرأ الشاهد المكتوب على القبر فهذا ينبئ بأنك سوف تكلف بأعمال لا تحبها.
إذا حلمت برؤية قبر حفر حديثاً فسوف يتحتم عليك أن تعاني من أخطاء الآخرين. إذا زرت قبراً حفر حديثاً فإن أخطاراً ذات طبيعة جادة تحيق بك.

الحلم بقبر حلم مشؤوم وسوف يعقبه حظ سيئ في إجراءات العمل، كما يهدد أيضاً بالمرض. إذا حلمت بالمشي فوق القبور فإن هذا ينبئ بموت مبكر أو زواج تعيس. إذا نظرت في قبر فارغ فإن هذا يدل على خيبة أمل وفقدان أصدقاء إذا رأيت شخصاً في قبر والتراب يغطي جسمه ما عدا الرأس فسوف يصيب موقف محزن ذلك الشخص وسوف تمنى أنت بخسارة ممتلكات. إذا رأيت قبرك في الحلم فإن هذا ينبئ أن الأعداء يعملون دونما كلل أو ملل لإيقاعك في كارثة وسوف ينجحون في ذلك إذا لم تكن يقظاً محترساً.
إذا حلمت أن تحفر قبراً فإن هذا يعني قلقاً على تعهد إذا أن الأعداء سوف يسعون إلى الإيقاع بك ولكنك أنهيت حفر القبر فسوف تتغلب على العقبات. إذا كانت الشمس مشرقة فسوف يأتيك الخير من إرباكات ظاهرية. إذا رجعت إلى جثة لتدفنها فرأيتها قد اختفت فسوف تأتيك المتاعب من جهات مجهولة.
إذا حلمت امرأة أن الليل قد باغتها وهي في مقبرة وأنها لم تجد مكاناً تنام فيه سوى قبر مفتوح فإن هذا ينبئ أنها سوف تواجه حزناً وخيبة أمل بسبب موت أو أصدقاء مزيفين. قد تخسر في الحب وستجد أن أشياء كثيرة تسعى إلى إيقاع الأذى بها. إذا رأيت مقبرة قاحلة ما عدا قمم القبور فإن هذا يعني حزناً كثيراً ويأساً لفترة من الوقت ولكنك إذا تحملت أعباءك في صبر فسوف تجد فوائد أكبر ومتعة في انتظارك.
إذا رأيت جثتك في قبر فإن هذا ينذر بغم يائس ومقنط.

أقرا أيضا

 

 

اقراء ايضا



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.