أرشيف القسم: باب السين س

تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة الطور

  تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة الطور سورة الطور من قرأها أو قرئت عليه فإنه يجاور بيت الله الحرام. وقيل: يرزق ولدا يموت قبل بلوغه وقيل: ينال قربة من الله تعالى بعمل صالح، أو زواجا مباركا.   أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا عفريت تفسير حلم و تأويل رؤيا عظمة تفسير حلم و… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة العاديات

  تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة العاديات سورة العاديات من قرأها أو قرئت عليه فإن كان مسافرا قطعت عليه الطريق، وإن لم يكن مسافرا فإنه يحب متاع الدنيا، أو يحب رباط الخيل والغنم. وقيل: يذكر الله تعالى كثيرا، ويطول عمره، ويثنى عليه بخير.   أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا عفريت تفسير حلم… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة عبس

  تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة عبس سورة عبس من قرأها أو قرئت عليه فكما قال جعفر الصادق رضي الله عنه: يكون منانا بما يعطي، غير محمود السيرة. وكذلك قال الكسائي. وقيل: يكثر الصدقة والزكاة. وقيل: إن فيه تهاونا للناس واحتقارا لهم.   أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا عفريت تفسير حلم و… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة العصر

  تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة العصر سورة العصر من قرأها أو قرئت عليه فتدل على الإنذار والبشارة. وقيل: يكون كثير الربح والخيرات، وينصر على الأعداء. وقيل: يوفق للصبر ويتيسر عليه ما كان عسيرا عليه.   أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا عفريت تفسير حلم و تأويل رؤيا عظمة تفسير حلم و تأويل… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة العلق

  تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة العلق سورة العلق من قرأها أو قرئت عليه فإنه يرزق ولدا ذكرا، ويكون عبدا صالحا. وقيل، يتعلم القرآن ويفسره، ويناله تهديد من إنسان.   أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا عفريت تفسير حلم و تأويل رؤيا عظمة تفسير حلم و تأويل رؤيا عظم فك الحوت تفسير حلم… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة آل عمران

  تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة آل عمران سورة آل عمران من قرأها أو قرئت عليه فكما قال أبو بكر الصديق رضي الله عنه ونافع وابن كثير يكون قليل الحظ بين أهله، ويرزق ولدا في كبره، ويكون كثير الأسفار. وقيل: يكون مختارا بين الناس مبرأ من كل دنس مجادلا غير أهل دينه في أديانهم.… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة العنكبوت

  تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة العنكبوت سورة العنكبوت من قرأها أو قرئت عليه فكما قال جعفر الصادق رضي الله عنه تكون له بشارة أن الله تعالى يبتليه، ويكون في أمان الله تعالى وحرزه إلى أن يموت، ويحصل له ستر من الله تعالى ونجاة من الأعداء، وينال أجرا بعدد المؤمنين والمؤمنات.   أقرا أيضا… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة الغاشية

  تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة الغاشية من قرأها أو قرئت عليه فكما قال جعفر الصادق والكسائي رضي الله عنهما: إن كان مضيقا عليه في معيشته فإن الله تعالى يوسع عليه معيشته. وقيل: يرزق العلم والزهد، وينفق على قوم وهم غير شاكرين. وقيل: يرتفع قدره، وينتشر ذكره وعلمه.   أقرا أيضا تفسير حلم و… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة غافر

  تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة غافر سورة غافر من قرأها أو قرئت عليه كان مؤمنا حقا، ويجري على يديه خير كثير، ويرزق رفعة في الدنيا والآخرة، ويكون له عفو من الله تعالى وغفران.   أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا عفريت تفسير حلم و تأويل رؤيا عظمة تفسير حلم و تأويل رؤيا… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة فاطر

  تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة فاطر سورة فاطر من قرأها أو قرئت عليه استغفرت له الملائكة، ويكون عند ربه مرضيا. وقيل: يكون مستجاب الدعوة. وإذا كان يوم القيامة دعته الثمانية أبواب: ادخل من أي باب شئت. وقيل: أنه يظفر وينتصر على الأعداء.   أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا عفريت تفسير حلم… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة الفاتحة

  تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة الفاتحة سورة الفاتحة من قرأها أو قرئت عليه فتح الله تعالى عليه أسباب الخير. وقال نافع وابن كثير وجعفر الصادق وسعيد بن المسيب رضي الله عنهم: إنه يدعو بدعاء ويستجاب له. وكذلك قال الكسائي وزاد فيه: وينال فائدة يغنى بها. وقال أبو بكر الصديق رضي الله عنه إن… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة الفتح

  تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة الفتح سورة الفتح من قرأها أو قرئت عليه فإنه يصل الإخوان والأقرباء، ويرزق الجهاد في سبيل الله تعالى. وقيل: يتجمع له حظ الدنيا والآخرة، ويكون له دعاء مستجاب، وخروج من الضيق إلى السعة. وقيل: تفتح له أبواب الخيرات، ويكون كمن بايع النبي صلى الله عليه وسلم. أقرا أيضا… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة الفجر

  تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة الفجر سورة الفجر من قرأها أو قرئت عليه كما قال نافع وابن كثير لم يكمل العام حتى يموت. وقيل: يرزق البهاء والهيبة، ويحب اليتامى والمساكين، ويدعو بدعاء لنفسه وللمؤمنين ينفعه الله تعالى به. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا عفريت تفسير حلم و تأويل رؤيا عظمة تفسير… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة الفرقان

  تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة الفرقان من قرأها أو قرئت عليه فكما قال نافع وابن كثير كان ممن يحب الحق، ويكره الباطل، وقيل: كان يفرق بين الحق والباطل، ويدخله الله تعالى الجنة بغير حساب. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا عفريت تفسير حلم و تأويل رؤيا عظمة تفسير حلم و تأويل رؤيا… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة فصلت

  تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة فصلت سورة فصلت من قرأها أو قرئت عليه فإنه يدعو الناس إلى الهدى، وإلى طريق مستقيم، ويعطى من الأجر بعدد حروفها حسنات. وقيل: يكون له عمل صالح لوجه الله في السر والعلانية. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا عفريت تفسير حلم و تأويل رؤيا عظمة تفسير حلم… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة الفلق

  تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة الفلق سورة الفلق من قرأها أو قرئت عليه فإنها تدل على حسن الحال والظفر بالأعداء. وقيل: يرفع الله ذكره، ويرزقه اسم الله الأعظم، ويستجاب دعاؤه، ولا يمسه إنس ولا جان، ويأمن من شر الهموم والحسد. وقيل: تتحسن أحواله بحيث يحسد عليها. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة الفيل

  تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة الفيل سورة الفيل من قرأها أو قرئت عليه فإنه ينصر على أعدائه. وقيل إن كان ملكا يهزم الجيوش وينال فتحا. وقيل: إنه يحج، وتحدث فتنة يهلك فيها أعداء الله. وقيل: يعافيه الله تعالى خلال حياته من القذف والخوف. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا عفريت تفسير حلم… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة ق

  تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة ق سورة ق من قرأها أو قرئت عليه رزقه الله تعالى أعمال الأنبياء عليهم السلام. وقيل: إنه ينال علما، ويفتح الله تعالى عليه أبواب الخير، ويهون عليه سكرات الموت، ويوسع عليه رزقه. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا عفريت تفسير حلم و تأويل رؤيا عظمة تفسير حلم… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة القارعة

  تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة القارعة سورة القارعة من قرأها أو قرئت عليه فإنها تدل على البشارة والإنذار. وقيل يكون صاحب ورع ونسك، وعبادة وتقوى. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا عفريت تفسير حلم و تأويل رؤيا عظمة تفسير حلم و تأويل رؤيا عظم فك الحوت تفسير حلم و تأويل رؤيا عطلة… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة القدر

  تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة القدر سورة القدر من قرأها أو قرئت عليه فتكون له أعمال خير، وحسن حال. ويرزق الثواب الكثير. وقيل: يحصل له نصر، وقبول عمل بأضعاف ما يظن، ويعيش طويلا حتى يبلغ أرذل العمر، ويعلو قدره، ويكون له من الأجر كمن أحيا ليلة القدر. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة قريش

  تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة قريش سورة قريش من قرأها أو قرئت عليه دل ذلك على الحج إن كان من أهل الهدى والأمانة. وقيل: يؤلف بين الناس، ويطعم المحتاجين، وينال رزقا بلا تعب، ويربح كثيرا في سفر صمم عليه. أقرا أيضا تفسير حلم و تأويل رؤيا عفريت تفسير حلم و تأويل رؤيا عظمة… Read More »

تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة القصص

  تفسير حلم و تأويل رؤيا سورة القصص سورة القصص من قرأها أو قرئت عليه فكما قال أبو بكر الصديق رضي الله عنه: ابتلي من الله بشيء من الأرض في البرية. وقال عمر بن الخطاب رضي الله عنه يكون ذلك في مدينة. وقال بعض العلماء: يعطيه الله تعالى حكما وخيرا من قراءة التوراة وإلا نجيل،… Read More »