حقيبة السفر في الاحلام

بواسطة | مايو 24, 2015
موقع تفسير الاحلام | 23810 مشاهدة | 0 التعليقات

حقيبة-السفر-في-المنام

حقيبة السفر في المنام , شيء لا مفر منه ومنتشر كثيرا جدا ، أن الجميع يحلم بالعديد من الأشياء والتي يحتاج إلى تفسيرها ، والبعض من الأحلام قد يكون لها تفسير إذا نجح الفرد في روي الحلم وتفاصيله فرسولنا صلى الله عليه وسلم كان يفسر الرؤى له ولأصحابه ، والبعض لا يستطيع التفسير عندما يفشل في تذكر الحلم أو يزيد في تفاصيله أو يخفيها .

ومن ضمن هذه الأحلام هو حقيبة السفر في الاحلام والذي له العديد من التفسيرات .

فإن كنت تحضر شنطة لأحد غيرك فيدل على وجود أسرار بينك وبين هذا الشخص ، وإن كانت شنطة عادية فدل على عدم الرغبة في إتمام العمل أو الرغبة في الانتقال من محل السكن إلى محل آخر .

إن حلمت بحقيبة فارغة وتريد أن تملؤها بالملابس فهذا يدل على زواج وإنما إذا ظلت فارغة فهذا يدل على فشل في الحب أو الزواج.

إن حلمت بأنك قد أغلقت شنطتك ورتبتها فهذا يدل على قيامك برحلة ممتعة.

إن الحلم بحقيبة السفر غالبا ما يرتبط بالحظ السيء ، فإن حلمت بأن الشنطة مغلقة ولكن ملابسك مبعثرة وغير مرتبة حولها فهذا يدل على رحلة سيئة لا جدوى منها .

إن رأيت حقيبة ممزقة وحالتها سيئة فهذا يدل على فقر شديد ، وإن كانت بحالة جيدة فهذا يدل على راحة وسعادة ولكن بعيدا عمن أنت معهم.

يدل حجم الحقيبة بنسبة كبيرة على تفسيرها ، فإن كانت الحقيبة كبيرة وانقطعت فإنها تدل على شخص كان يحدد لسفر ولكنه فشل والحقائب البيضاء تدل على شدة التدين والزرقاء تدل على تحمل المسؤلية ، والحقيبة الصغيرة تدل على مشاكل بالحياة الزوجية أو أسرار وإن أعطيت لأحد حقيبة وسرقها فإنها تعني أنه قد فتن عليك وفضح سرك أ، ما إذا أخذها وحافظ عليها فيعني أنه محافظ على أسرارك .

إن كانت الحقيبة صغيرة وليست شنطة سفر فإنها تدل على الارتقاء بالعمل وشراء الحقيبة الجديدة يعني التوفيق في العمل والتوفيق للأبناء .

إن وجدت حقيبة في المنام فإنك سوف تجد مال والبحث عن الحقيبة هو البحث عن الخير.

قد تكون الحقيبة للشاب دليل علي مشاكل عاطفية وقع أو سوف يقع فيها وبالنسبة للمتزوجين مشاكل في الحياة الأسرية وعقبات يواجهونها.

وفي النهاية يجب على الجميع الالتزام بفروض الله وإتيان الأعمال الخيرة والصلاة والزكاة والاستغفار والعمل الصالح فليس جميع الأحلام لها تفسير وليس كل ما نراه هو حلما فقد تكون مجرد خرافات مررنا بها .

اقراء ايضا



الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.